بًقُلَمً آلَلَوٌحًهّ آلَخِآلَدٍهّحبيبي كلّما حاولت أن أعرفك أجدك مجهول أدخلتك محرابي وافترشت لك صدري وأنت تضع يدك على الباب وتمنعني الدخول كلّما حاولت أن أعرفك تتبدل كالفصول أنت قاض في محكمتك وتطلب دوما مني أمامك المُثول وأنت بحكمك عليا عَجُول كلّما حاولت أن اعرفك أجدك مجهول أحترم قرارك وانا منك خجول في وقت أحزانك وجدتني عند كنفك أَصُولْ وفي غفلة تطردني من محرابك تجعلني عنك أبحث وأجُول وعند حزني ترميني تحت عجلة آهاتي مقتول أنا التي زرعت أرضك القاحلة وردا وجعلت منها أحلى الحقول والآن أينعت أرضك ترفض مني الإقتراب والقبول كلّما حاولت أن اعرفك أجدك مجهول انت الفاصل دوما وأنا من.... رُمقك مفصول كيف لي أن أُثْبِتَ قرائنُ حبك وانت عني بعيد وقربك مني دوما مبني للمجهول تغادر وأبقى أنتظر ساعات من المثول وعندما أبتعد انا من امامك تقول هذا غير معقول أحبك وسلمت لك الفؤاد والروح وانت مشاعري عندك مبنية للمجهول بقلم: اللوحة الخالدة

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

.... شوبش ياسيدنا الولي... بقلم/شيرين ابوعميره

،،، احببته بجنون،،،، للشاعره،، كرمه شحاده