(٠٠ظلمت نفسك يا قلب...) آهن يا قلب من الوجع ظلمت نفسك فلا مكان متسع آسلمت نفسك لمن لا يعرف قيمتك وجنيت علي نفسك فها انت سقيم مرتجع ضيعت ايامي وراحتي وشبابي وما جنيت سوي الوجع واستحوذتني عواطفي وروحي راحت تستغيث من البدن وعقلي خوي فقد الحبيب مع الهوي وضل سبيله وما اهتدا آواه آه لم يبقي شيئا في حياتي له ثمن فإلي متي انا مبعد عن اسمي ورسمي وكنيتي فالثوب ثوبي إن ضاق او وسع المدي وحواسي ضلت طريقها وراحت تعربد في الفضا كي تستريح من ذاك البدن وتشمئذ الطريق من وقفاتي كاعرج اعمي فقد عكاذه وللارض هوي آضعتني يا قلب فما عاد يفيد الندم فكم حارت بي الافكار من هول ما القاه من نصب فعند وجودي تمتطيني حقيقتي فلم ادري من انا هل انا خيال سائر آم فناء من آلمه داجر ام وهم يصعب وصفه فالاشواق انا والحرمان انا والشكوي انا انا كل ما مر بي في حياتي هناء او صفاء خنقته متاعبي وجراحي آواه من كلي انا ضل نجمي وغاب قمري واسود ليلي وهذا من جزاء عملك يا قلب في الهوي آطفآت شمعي وآنذلت دمعي وآرهقت جفني وآذللت نفسي وآمغصت عيشي وآسلمتني لمن لا يرحمني وتشتكي من الوجع خذ عقابك يا قلب ولا تشكو ما صنعت يداك لاحد ففي القرب نار وفي البعد نيران وبينهما العقل اختل وجن فآنا اصل تعزيبي وهجران النعم وشاقني عمري وليلي جن فلا اشكو بلواي إلا لربي فهو عليه آحن فكان لي حبيب ايام كان الحب لي وها فرقت بيننا آعاجيب الزمن... منـــــــــــــــــــــــــــــــــــدي البحـــــــــــــــــــار...

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

.... شوبش ياسيدنا الولي... بقلم/شيرين ابوعميره

،،، احببته بجنون،،،، للشاعره،، كرمه شحاده