- كنت أتمنى أن تبقى معي 💞 وعدتني ان تبقى معي تداوي جراحي وتنسيني الماضي وترسم حاضري ومستقبلي كم تمنيت ان تبقى معي وكم حلمت بك معي تحدثني تغازلني وأحياناً تعاتبني تؤنس وحدتي وتقتل غربتي وتكون رفيق مشواري تمنيت ان تبقى معي لانك ببساطة كنت قراري كنت فعلا اختياري ولم اتردد يوم في قراري وجعلتك مالك قلبي واقداري اعتنقت هواك مابيني وبين نفسي وجعلت من حبك نورا يضئ عتمتي خرجت بحبك عن المالوف كتبتك كلمات وحروف وترجمتك لغات وقطوف وصرت كمثل عابد يطوف وتمنيت ان تبقي معي ولكنك رحلت ولم تبقى وخذلتني برغم انني احببتك وبرغم كل الظروف اعترفت بحبك.. عن غير المالوف وكتبتك قصائد قرأها وترجمها مئات الالوف وتمنيت ان تبقي معي وبقيت معي لكن مجرد طيف وبعض من كلمات وحروف بقيت معي اغنية حزينة وبعض من وشوشات عاشق كان بيوم ناسك تحت شبابيك بيتك يطوف ياسيدي رحلت ولم تعلن عن رحيلك ماظرك لو ودعت قلب كان بيوم ولايزال بحبك ملهوف ياسيدي أنا اؤمن بالقدر ولكنك انت خضعت للظروف وهناك فرق بين ان تؤمن بالقدر وان تخضع للظروف و مع هذا تمنيت ولازلت اتمنى ان تبقي معي 😔 بقلمي خريف العمر بتاريخ / 29 /7 /2020

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

.... شوبش ياسيدنا الولي... بقلم/شيرين ابوعميره

،،، احببته بجنون،،،، للشاعره،، كرمه شحاده