،، بحر العاشقين،، بقلم،، منذر جاسم العزاوي


بحــ😤ـر العاشــ😰قين

يا بحر الهوى...
أ جىتك شاكيا
من العذاب
الذي أعانيه..؟؟
ام أنني
جرت مواسيا
من ضيم الحياة
وما تلاقيه!!!
إسقني واشرب
كاس شقاوات الحياة
علقم الصبر
الذي أنت تخفيه
يابحر...
قد فاض بي الجوى
وسلواني.. والهجر...
وما الاقيه
واذا.. ما مر
طيفه في منامي ..
ينطق لساني
باسمه.. ثم اناجيه
واذا...
ما مرت ذكراه
بمجلس
اداري دمعتي...
إنني كنت اعنيه
اومئ بلمحة
ضمن حديثي بذكره
عسى ...
أن تصله الاشارة..
ثم تكفيه
أحببت كل مسمى
في الأنام باسمه
وكل حرف
فيه معنى
كان يرضيه
يغيب عن بالي
وعقلي يذكرني
حتي بخيل لي
انني كنت ابكيه
أخبره يابحر..
امواجي قد تلاطمت
ومالت..
الى نهر
ذكراه وشواطيه
وإن مجاذيف حبي
قد تكسرت
وشمت بي
كل عذالي...
وما تنويه
بلغ سلامي
اني لا زلت اذكره
واذكر..
كل معنى
من معانيه
أناجي
القمر والنجوم
لعله...
يسقي شبابي
ويضمني
بين جناحيه
ويمنحني
من لذة الحياة
للحظة...
ويشبع ظمأي
بالماء..
الذي بين كفيه
وأخبره...
بأن ازهار شبابي
قد ذبلت
وهو الطبيب
الذي كان يداويه
قد فاض جرفي
والحنين قد شدني
وامتلأ
قلبي هياما
حتى أذنيه
إلا ليتني
اموت
ثم أحيا لبرهة...
وهو قد لفني
بين ذراعيه

تحياتي🥀🥀
منذر حميد جاسم العزاوي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

.... شوبش ياسيدنا الولي... بقلم/شيرين ابوعميره

،،، احببته بجنون،،،، للشاعره،، كرمه شحاده