بسم الله الرحمن الرحيم م تغريبتى:. (قصيدة.: من أنا؟) من أنا. ؟ من هناك. ؟ أم هنا. ؟ أى أرض انتمى ؟ أى سماء التحف ؟ سكن الحزن عيونى فى فؤادى. يعتكف بالرحال __ احتمى من شتاء ظالم __ منذ سنين أرتجف من أنا. ؟ ذاب جنسى تحت زخات المطر من سحاب للجنوب آت.. .. على أرض الشمال ينهمر لفظتنا افتراءات الثعابين سموم رغم أنا طيبون بسطاء فقراء كرماء نرتجى حر الوطين نبتغى حد الكفاف قوت يوم لا نزيد ثاءرون صامدون لا نخاف مكر شيطان رجيم نحن أبناء العفاف فوق أمواج الحياه مع احلام صغار ورياح للمصير ننجرف من جنوب يحتضر لطبيب محترف علنى أشفى القريض لأعود حاملا ترياق حبي من جديد يرتوى منه المريض دائما لله واف لوعود دائما واف الفروض من أنا؟ تاه وجهى فى الزحام فى عيون سائلى التقيت بالجواب نجمتى فى سماء الغرب __ تهدينى الصواب مرحبا شاعر الشرق العليل مرحبا بنت الجبل بنت لبنان الجميل أطلقت سهم عين فأصاب قلب قلبى من قريب يا قريض هل ترانى للمريض سأعود؟ عبدالرحيم الجازوى

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

.... شوبش ياسيدنا الولي... بقلم/شيرين ابوعميره

،،، احببته بجنون،،،، للشاعره،، كرمه شحاده