من روعاتي جلسه شعريه غنائيه مزدوجه الشاعر سليمان سالم عبدالوهاب جميع الناس تحسدني وانا مامعي شــــــــي وكيف الناس تحسدني انا باقلكم عني شــــي انا معي راحت بال ولافكر بمن حولي وقلبي مرتاح سالي جميع الناس تحسدني وانا مامعي شــــــــي معي في الكون حبيبي وهذا كل ماعنـــــــدي انا حبه وهو يحبنـــي ولا هميت كل حسادي انا أحبه وهوه يعشقني ولا فكر في غيــــري حلفت انا مخون حبه وهوه حلف مايخون حبي انا حبه وهو يحبنـــي ولا فكر في غيــــــــره ******* الحب يا ناس يحالفني يحالف حضي ودنياي الحب يا ناس اجمل شي ومايعرف الحب الا العاشق وهذا هوه حضي من العاشق جميع الناس تحسدني وانا مامعي شــــــــي وتحسدني على حبي وهو نبضات قلبــــي ******* مسافرين اسلكم سوأل امانه عليكم توصلو سلام أنا ساهر وقلبي في هيام أمانه ياالناس توصلولي سلام كيف سوي من اسأل وانا عليه مستهــــام ****** الحب ولعني،، وانا مغـــروم مفارق حبيبي،، فا الشوق يعذبني،، دون كلام ما غفيت المنام من يوم ماحبيت،،ولي محبوب فكيف ابتاعد عنه،، ولبعد يعذبني مالذالي ماطعم ومالذلي ماشرب انا ذاك الهايم،،، انا ذاك المجنون ايام اشكوها،،، للواحد العالم عالم مافيني،،، وعالم في حالي هذا الوقت قاسي،، في خلي باعدني واليوم انا مشتاق ونار تحرقني ******

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

.... شوبش ياسيدنا الولي... بقلم/شيرين ابوعميره

،،، احببته بجنون،،،، للشاعره،، كرمه شحاده