بًقُلَمً.. دٍنِيَآ ربًيَعٌ.. ..................كنت لي كنت لي حلماً جميلا في قصيدي والغياب يا صديقة عمري تأني قبل ان يذوي الشباب كنت لي شمساً وظلاً رغم ما بي من عذاب رغم ما بي من مأسي تختبئ بين السحاب كنت تدرين احتياجي واشتياقي في الغياب هل سئمت اليوم مني مثل شهدي والرضاب هل حنين القلب أمسى موج بحر في السراب أم سراب القلب أمسى مثل صفر في الحساب يا حروف العطف رفقاً إن عاصي القلب تاب ثم اقبل عاصي حمص يهدي أنواع الشراب فاشربي دمع المآقي إن دمعي في انسياب اعلنيها اليوم سلماً ليس في السلم خراب كنت لي ميناء عمري كيف لي بالانسحاب قلبي إن اخطأ قليلاً أنت بوصلة الصواب صححي أخطاء عمري قلبي لا يرضى العتاب واسكبي كأس الخلود وادفنيني في السحاب هل تعودي فجر أمسي قبل ان يذوي الشباب حتى لا تذبل حروفي كوني حرفي في الكتاب 💥💥💥💥💥💥💥💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞💞

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

.... شوبش ياسيدنا الولي... بقلم/شيرين ابوعميره

،،، احببته بجنون،،،، للشاعره،، كرمه شحاده