بقلم الشاعر زهير الحلواني.خواطر وصلت إلى هذا العمر ووقفت وأصبحت أنظر إلى أين أنا وصلت لم أدرك أني مازلت واقفا في مكاني والزمن بي يدور لقد مضى بي الزمن وأنا مازلت على سور الحياة لم أدخل الحياة من أبوابها ليت للزمن عجلات كي أرجع الى الوراء و أغير مجرى طريق حياتي ولكن فات الأوان ولم يبق من العمر أكثر مما مضى العمر راحل ولم يبق سوا القليل لا أريد أن أغامر في العمر القليل لأنه لايستحق المغامره لقد ندمت على أيام ضاعت مني بدون أن أشعر بها ولم أعيشها هي محسوبة عليي وأنا لست محسوب عليها هل أعلق على الزمان أخطائي أم أنا المخطئ والزمان ليس له ذنب لقد أتتني الحياة وعشتها ولم أفهمها وكيف لي أنا أعرف الموت ولم أراه ولم أعيش فيه بقلم زهير الحلواني قصائد غزل سوريا دمشق

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

.... شوبش ياسيدنا الولي... بقلم/شيرين ابوعميره

،،، احببته بجنون،،،، للشاعره،، كرمه شحاده