،، لوم وعتاب،، بقلم،، أيمي فاروق


لوم وعتاب ....
للغالي عندي...
ناديته بروحي ....
وحبيبي ونور عيني.... ولي عندك تساؤلات...
تحتاج منك فهم وإيضاح لحالي ....
فلست أنا....
التي من تتحايل عليك لتكلمني ....
ولست أنا التي تضحى بكرامتها من أجل حبيبها.....
بل أصونها من أجل حبي ولعيون من احبها....... 
ولست أنا من تبوح بمشاعرها لأنسان يعاملها بجبروت دون 
مشاعر تجاهي...
فتتجمد من برودك حيالي أحاسيسي ... 
فهل لأنني كنت صريحة معك لأبعد الحدود ؟ .....
وأجدك تتلاعب بمشاعري دون مراعاة لي ....
ونظراتك لي تقتلني....
ليتك تجاوبني بصدق..
هل مازلت حبيبتك؟...
وهل لي مكان في قلبك ؟ ...
أجبني بحق كل لحظة عشناها للحب معا ....
أم ستضن على حالي وتأبي أن تريح قلبي وفؤادي 👈....
.......بقلم....
....الكاتبة....
....... ✍️❣️💞💞✨✨أيمي فاروق.....
 ❣️💚⚜️⚜️⚜️⚜️.......
18فبراير2022م....
.............................

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

.... شوبش ياسيدنا الولي... بقلم/شيرين ابوعميره

،،، احببته بجنون،،،، للشاعره،، كرمه شحاده